icon icon icon icon icon
photo
    photo
    photo photo
    «دوبيزل مصر» تحرك المياه الراكدة فى سوق التجارة الإلكترونية بـ522 مليار جنيه
    الاثنين 18 مارس 2013 07:01:01 مساءً


    حركت شركة دوبيزل العاملة فى مجال التجارة الالكترونية المياه الراكدة فى سوق البيع والشراء داخل السوق المصرية لاسيما فيما يتعلق بالمقتنيات القديمة بما يساعد فى تحريك السيولة لدى الافراد بقيمة 522 مليار جنيه. وذكرت دراسة حديثة أن مدينة القاهرة بها ما يقرب من 7.2 مليون جهاز محمول، تساوى ما يقرب من 6.2 مليار جنيه ممكن أن تتحول الى اموال سائلة فى يد المستخدمين وما يصل الى من 3.5 مليون جهاز تليفزيون ووسائل ترفيه منزلية تقدر بنحو 2.6 مليار جنيه، فضلا عن الملابس والإكسسوارات، ومستلزمات ولعب الأطفال والمواد الترفيهية والمنتجات والأجهزة الالكترونية والآلات الموسيقية والاستهلاكية.

     يأتى ذلك فى الوقت الذى قدمت فيه مجموعة المرشدين العرب تقريرا تحليليا لـ 114 بوابة تجارة إلكترونية فى العالم العربى بينت فيه ان نحو نصف هذه المواقع موجودة فى مصر والامارات العربية المتحدة. 

    وقال احمد عراقى مدير عام موقع دوبيزل مصر إن الموقع يهدف الى إتاحة منصة تكنولوجية ذات موثوقية عالية لتوفير البيئة الإلكترونية المناسبة لضمان تواصل البائعين والمشترين لكل السلع والمنتجات عبر الإنترنت موضحا أن الشركة لا تتقاضى أى مبالغ مالية نظير عرضها للإعلانات المبوبة التى يقوم أصحابها بالإعلان عن السلع التى يرغبون فى بيعها.

     وأكد ان هدف الشركة فى الوقت الراهن هو بناء أكبر شبكة اجتماعية للبيع والشراء عبر الإعلانات المبوبة بحيث يكون الموقع هو الوجهة الرئيسية لكل من يريد أن يشترى أو يبيع أى سلعة  على غرار محرك بحث جوجل أو بينج للبحث عن المعلومات والبيانات. 

    و قالت بيلار رشاد مدير العلاقات العامة بدوبيزل إن دوبيزل مصر توفر لجميع المستخدمين إمكانية الدخول على الانترنت والحصول على عائد مادى جيد مقابل بيع الاشياء التى لم يعد يستخدمها، من خلال موقع دوبيزل للإعلانات المبوبة بما يعطى مساحة كبيرة للعثور على العديد من المشتريين. 


    ضع تعليقك هنا
    اخبار